المنتجات المغربية

العناية الشخصية

للحديث عن العناية الشخصية فقد نحتاج للعديد والعديد من المقالات؛ لحصر المنتجات الكثيرة التي تُستخدم في العناية الشخصية، بداية من الرأس حتى القدم، يتم استخدام الكثير من المنتجات للعناية، يختلف نوعها وتركيبها وقوامعها تبعًا لاختلاف المكان المراد العناية به، فلقد تعددت المنتجات بين منتجات للعناية بالشعر، والوجه، والجسم وحتى القدمين.

العناية الشخصية ضرورية للحفاظ على النظافة والجمال، ولنبقى دائمًا في أبهى صورة في عيون الجميع، وحتى في أعيننا، فإن الاهتمام بالنفس والعناية بها يؤثر بشكل إيجابي على الشخص ويجعله مُفعَم بالطاقة الإيجابية، ويزيل التوتر، وتعمل على تحسين أداء الفرد، وإحساسه بالنشاط والحيوية، فإن الاهتمام والعناية الشخصية فطرة بشرية يجب الحرص عليها.

ومن أهم وأشهر المنتجات للعناية الشخصية على مستوى الوطن العربي هي منتجات العناية الشخصية المغربية الطبيعية، التي تتميز بمكوناتها الأصلية ذات الفوائد المتعددة والتي لايمكن مقارنتها بغيرها؛ لذلك قام متجر المنتجات المغربية الطبيعية بتخصيص قسم للعناية الشخصية بجميع منتجاتها وأنواعها المختلفة سواء للقدمين أو الوجه أو الشعر أو الجسم.

ولأنه يوجد العديد من المنتجات التي يوفرها متجر المنتجات المغربية قررنا تقسيم تلك المنتجات على عدد من المقالات، للاستفاضة في الحديث عن كل منتج وشرح مميزاته وفوائده وإثراء العملاء بالمعلومات الكافية التي تجعلهم على دراية كافية بكل منتجاتنا المُمَيزة والطبيعية، وقد قررنا البدء بمنتجات الصابون ومنتجات العناية بالقدمين.

منتجات الصابون

صابونة اليد والجسم المغربية

يوجد العديد من الأنواع لهذه الصابونة حيث لكل نوع فوائده ومميزاته، ولكم في العموم إن هذا الصابون يعمل على التخلص من البكتيريا التي تسبب العديد من المشاكل للبشرة وتقضي على الأوساخ، وتساعد في التخلص من التجاعيد.

ويتوفر هذا الصابون بالعديد من ألشكال والأنواع ومنها بالكبريت، وبزيت القطران والكبريت، وبالأركان ، وبزيت الحشيش، وبالتين الشوكي، وبالألويفيرا، وبخلاصة الخزامى، وبالنيلة الزرقاء.

الصابونة الشفافة

إن هذا النوع من الصابون الشفاف هو الأكثر تداولًا واستخدامًا في المغرب، فهو يتميز برائحة خلابة، فهي تُعَد صابونة الجمال، تعطي للبشرة مظهرًا جذاب وتعمل على تنظيفها بعمق، كما تعالج الجروح التي تنتج عن جفاف الجلد، كما تمنع ظهور حب الشباب.

ويوجد عدد كبير من أنواع تلك الصابونة، لما لها من مميزات وفوائد للجلد، فيوجد منها بالألويفيرا، وبالورد، وبالأركان، وبالخزامى، وبزهرة الليمون، وبالجلسرين.

صابونة الغسول بالأركان

صابونة الغسول بالأركان هي صابونة تقليدية بخلاصة الأركان يتميز بالعديد من الفوائد لكلا من الوجه والجسم، فهو يمد البشرة بنعومة فائقة لما يحتوي عليه من فيتامينات عديدة مفيدة للبشرة، ويعمل على إزالة الحبوب والبقع، كما يحفز إنتاج الكولاجين مما يعطي البشرة مظهرًا حيويًا ومليئ بالشباب.

صابونة الآثان – حليب الحمارة

تحتوي صابونة حليب الحمارة على نسب عالية من المعادن المغذية، ومضادات الأكسدة والفيتامينات، وكل تلك المكونات تساعد في الحفاظ على البشرة وهي مليئة بالحيوية والنضارة، كما يقاوم انسداد المسام وظهور حب الشباب، ويعمل على تخفيف الالتهابات والأمراض الجلدية مثل الإكزيما، كما تعمل على توحيد لون البشرة، بالإضافة إلى فوائدها للشعر الجاف والتالف، وحماية الشعر من التساقط.

صابونة حليب الماعز

كانت الملكة كليوباترا -ملكة مصر- والمعروفة بجمالها وسحرها الخلاب تستخدم صابون حليب الماعز لما له من فوائد في نضارة البشرة ومقاومة التجاعيد، فتلك الصابونة تحتوي على الأحماض الأمينية التي تجعلها تساعد في رطوبة البشرة، كما تمنع ظهور حب الشباب، وتعمل على إزالة الخلايا الميتة.

صابونة حليب الإبل

تحتوي صابونة حليب الإبل على عنصرين من أهم العناصر المفيدة للبشرة وهما فيتامين (C) الذي يعطي البشرة إشراقة صحية ويعمل على توحيد لونها، والإيلاستين الذي يعطي لها نعومة ومرونة، كما أن هذا الصابون يقاوم التجاعيد والشيخوخة، ويخلص البشرة من السموم، ويساعد في تجديد الخلايا، وإزالة التصبغات، كما أنه يعمل كمقشر.

صابونة العود الفاخر

تُستخدَم صابونة العود لليد والجسم، ويعمل الصابون على إزالة التجاعيد ومحاربة الخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى التخلص من الجلد الميت والبكتيريا والأوساخ، وتقوم بتطهير البشرة من الشوائب، ويضيف العود رائحة ذكية للجسم.

صابونة الكركم

تتميز صابونة الكركم بخصائص عديدة، منها الحماية من البكتيريا والأمراض الجلدية، وتعمل على تقشير البشرة ونضارتها، كما أنها تقلل من نمو الشعر في الوجه والجسم، كما تحتوي على مضادات أكسدة تساعد في الحماية من سرطان الجلد.

صابونة الورد

تعطي صابونة الورد الجسم رائحة جميلة ومنعشة، كما أنها تساعد على الاسترخاء، وتهدئة التهابات البشرة الحساسة، وتعمل على إزالة الدهون الزائدة الموجودة بالبشرة.

منتجات العناية بالقدمين

مقشر القدمين بالعكر الفاسي

يساعد المقشر بالعكر الفاسي في التخلص من خلايا الجلد الميت والتشققات الموجودة بالقدمين، كما يحارب الالتهابات والأمراض الجلدية مثل الإكزيما، كما يترك القدمين في حالة ترطيب قوية بالإضافة إلى اللون الجميل الذي يعطي القدم شكل رائع ومُمَيز.

كريم العكر الفاسي للقدمين

واستكمالًا لفوائد المقشر بالعكر الفاسي، يأتي كريم العكر الفاسي مكملًا لتلك الفوائد التي تعطي القدم العناية الفائقة والمُمَيزة من ترطيب وتجميل وحماية ولون رائع.

حكاكة تنعيم القدم المغربية الزرقاء

يتكون على القدمين طبقات ثقيلة من الجلد وفي الأغلب يكون جلد ميت، بالإضافة إلى الأوساخ والأتربة نتيجة احتكاكها بالأرض معظم الوقت، وللحصول على نتيجة ممتاز من المقشرات والكريمات، يجب استخدام حكاكة القدم المغربية، والتي تعمل على إزالة طبقات الجلد الميت والوصول إلى الطبقة الناعمة والرطبة من الجلد، لقدم أكثر نعومة وجمالًا.

حكاكة رجل – حجر صنفرة

تتمَيز حكاكة الرجل بأنها يتم تصنيعها من الفخار، وتعمل على صنفرة القدم وإزالة الجلد الميت المتراكم على فترات طويلة، لإضافة نعومة ولمعان للقدم ليس لهما مثيل، كما يقوم بتقشير القدمين وإزالة الأوساخ.

يُعَد ما سبق من منتجات جزء بسيط من المنتجات الموجودة بقسم العناية الشخصية، والتي سنقوم بسرد المزيد عنها، كل تلك المنتجات التي تتميزة بالجودة العالية؛ لأنها مصنوعة من منتجات طبيعية للتأكد من توصيل أفضل خدماتنا لعملائنا في السعودية ودول الخليج وكل الدول العربية، كما استطعنا توفير خدمة التقسيط بدون فوائد عن طريق شركتي تمارا وتابي؛ للتسهيل على عملائنا الكرام.

اترك ردّاً