المنتجات المغربية

عنايتك ونظافتك هما عنوانك

العناية والنظافة الشخصية من أهم الخطوات التي يحرص عليها الرجال والنساء في الحياة والنساء خاصة، فهي أساس للحفاظ على الصحة والجمال والشباب الدائم، فالمرأة دائمًا وأبدًا على مر العصور وتطور الأزمنة لا شئ يضاهي أهمية عنايتها بنفسها وجمالها، والعناية الشخصية هي عنوان للشخص فهي تدل على مدى اهتمامه بنفسه وبصحته وجماله، العناية الشخصية هي عنوان للنظافة وكلاهما يعطيان للشخص صورة طيبة.

واستكمالًا لمنتجات العناية الشخصية المُقدَمة من متجر المنتجات المغربية الطبيعية، والتي تتعدد في أنواعها وأقسامها حسب المكان المُخصص لعنايته، فيوجد منتجات للعناية بالقدمين، ومنتجات للعناية بالشعر، ومنتجات للعناية بالوجه، ومنتجات للعناية بالجسم كله، كل هذا لإرضاء عميلاتنا الجميلات والساعيات دائمًا للجاذبية والتألق والجمال الدائم، ففي هذا المقال نستعرض أهم منتجات العناية بالجسم، والتي نسعد بتقديمها لكم من متجرنا في أغادير بالمغرب إلى المملكة السعودية ودول الخليج وكل الدول العربية.

منتجات العناية بالجسم

يوجد العديد من المنتجات المغربية المستخلصة من مصادر طبيعية تخص هذا القسم من العناية فمنها الصابون والذي تحدثنا عنه في مقال سابق وعن أنواع الصابون المختلفة التي تحافظ على إطلالتك البهية ونظافتك الشخصية، وفيما يلي نقدم باقي المنتجات الخاصة بهذا القسم.

مرطبات

كريم مرطب لليدين والجسميعمل هذا الكريم على تجديد خلايا الجلد وترطيبه، ويخفف من آثار البقع والندبات، كما يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس والأشعة الضارة، ويقلل ظهور التجاعيد.

كريم النيلة الزرقاء الأصلية

يعمل كريم النيلة الزرقاء على شد البشرة والتخلص من الكلف والرؤوس السوداء والترهلات، بالإضافة إلى التخلص من آثار الشمس والبقع، ويعطي للبشرة حيوية ونضارة.

كريم بزبدة الكاريتي للبشرة

يرطب كريم زبدة الكاريتي الجلد ويجعله ناعم كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة، كنا يحمي الجسم من الجفاف، بعإضافة إلى أنه يعالج اللدغات المتعدّدة التي تنجم عن لدغة النحل وغيرها، ويقلل من تلف الجلد.

كريم العكر الفاسي للجسم واليدين

يعمل كريم العكر الفاسي على توريد الجسم، كما يساعد في التخلص من الشوائب والتشققات، بالإضافة إلى أنه يعالج الفطريات و بقع الإكزيما، وينعم ويرطب الجسم واليدين ويزيل الجلد الميت.

كريم العسل

يحتوي كريم العسل على العديد من الفوائد للبشرة منها الترطيب، وتجديد الخلايا

كما يعطي الجلد رائحة مميزة، ويعمل على إخفاء الندبات.

حليب الجسم بالألوفيرا

يعالج حليب الجسم بالألوفيرا الإكزيما والصدفية، كما أنه مفيد في إزالة الدهون والشوائب، ويعمل على الترطيب بعمق، ويساعد في تأخيز ظهور التجاعيد، كما أنه يُفضَل استخدامه بعد جلسات الليزر أو الشمع لإزالة الشعر، ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

حليب الجسم بالعود الفاخر

يمنح حليب الجسم بالعود البشرة رائحة عطرة لا مثيل لها تساعد على الاسترخاء، كما أنه يحافظ على البشرة من الجفاف حي يعطي ترطيب وليونة ونعومة للبشرة فائقين.

الفازلين

يوجد عدة أنواع مختلفة من منتجات الفازلين وتتشارك جميعها في الخصائص والفوائد العامة وتختلف عن بعضها في الفوائد الإضافية التي يحتوي عليها المكون الإضافي المختلف عن كل نوع، فكل منتجات الفازلين تتميز بقدرة على حماية الجلد واليدين من الجفاف، وعلاج تشقق القدمين، وترطيب الجلد المحيط بالظهر.

كما يساعد الفازلين على تقوية الأظافر، وإزالة مساحيق التجميل، ويتميز بسرعته في علاج الجروح، كما يعالج تورم البواسير، ويساعد في تقليل طفح الحفاظات عند الأطفال، إظافة لهذه الفوائد نضيف لها فوائد كل مكون مُمَيز لكل نوع.

يوجد عدة أنواع من منتجات الفازلين فيوجد فازلين بالزعفران، وفازلين بالورد، وفازلين بالكاليبتوس، فازلين بالليمون.

زبدة الشيا

لزبدة الشيا الكثير من الفوائد للجسم فهي تخلص من علامات الإجهاد والتعب و حب الشباب و خلايا الجلد الميتة، وتجدد خلايا الجلد، وتزيد من نضارة البشرة، وتزيل الحروق الناتجة عن الشمس والتصبغات الداكنة، وتمنع تشقق الجلد وتشقق القدمين.

كما تستخدم زبدة الشيا كواقٍ طبيعيّ للحماية من الشمس، يحث تحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية التي تلحق ضررًا كبيراً به، وتتسبب في الإصابة بسرطان الجلد.

مقشرات

مقشر الوجه والجسم بالعكر الفاسي

يعمل مقشر العكر الفاسي على إزالة الخلايا الميتة من الجلد، وتفتيح البشرة رواسب وتنظيفها من مستحضرات التجميل، كما أنه يعمل على شد البشرة والتخلص من التجاعيد وجفاف البشرة ومن الرؤوس السوداء.

مقشر بالنيلة الزرقاء

يتميز مقشر النيلة الزرقاء بأن له خصائص علاجية بالإضافة إلى خصائصه التجميلية، فهو يعمل على تقوية العظام وتليين المفاصل وتخفيف الآلام الروماتيزمية، كما أنه اختيار العروس المغربية الأول لطلة مبهجة وجميلة في يومها المُمَيز حيث يعمل على تبيض الجسم و تفتح لونه، ويمنح البشرة النعومة لكي تصبح اكثر نضارة، بالإضافة إلى تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وإزالة الرواسب العالقة به.

مقشر بالودعة العزباء

للصدف حلول علاجية مهمة، وبالإضافة لذلك فلمقشر الودع خصائص جمالية كثيرة، فهو يساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة وتحفيز الخلايا على التجدد وتفتيح البشرة، ويعمل على تأخير ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، وإنتاج الكولاجين في الجسم، كم أنه يساعد على حل مشاكل الأمراض الجلدية كالبهاق والأكزيما والصدفية، ومعالجة الحروق، كما أنه يخفف الطفح الجلدي وحساسية الجلد.

الزيوت

شمع النحل الطبيعي

لشمع النحل الطبيعي فوائد كثيرة للبشرة فهو يحتوي على فيتامين (A) الذي يعمل على ترطيب البشرة، ويعمل الشمع على تحسين مظهر الندبات، كما أنه يقاوم أعراض شيخوخة البشرة المبكرة وظهور البثور على البشرة، ويساعد على تخفيف حدة مظهر علامات تمدد الجلد، ومقاومة بعض الأمراض مثل أنواع العدوى البكتيرية والفطرية وبعض الامراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما، ويقوم بتقشير البشرة ويحافظ على صحتها.

زيت التين الشوكي العضوي

يحتوي زيت التين الشوكي العضوي على الكثير من المعادن والأحماض المهمة للبشرة والجسم، كما أنه له فوائد علاجية كثيرة حيث يعمل على تعزيز قوة العظام، ودعم الجهاز الهضمي، كما أنه يساهم في تخفيف الوزن، وترطيب البشرة و شدها.

زيت الباديان – اليانسون النجمي

يحتوي زيت الباديان على العديد من الفوائد للبشرة يعمل تنعيم البشرة، ويحارب البقع الداكنة والكلف، وله فوائد علاجية كثيرة فهو يعمل على تقليل التشنجات المصاحبة للدورة الشهرية، ويُدِر الحليب للوالدة لاحتوائه على الإستروجين، و يساعد على تخفيف آلام الولادة.

زيت تارة النقي

يسمى زيت التارة أيضًا بزيت السعد، يمتلك هذا الزيت العديد من الفوائد، فهو يُستخَدم في تقليل ظهور الشعر بالبشرة، ويخلص البشرة من الهالات السواء ويعالجها من الجفاف ، ويقلل من المسامات الواسعة، البشرة، يخلص البشرة من الخشونة ويعمل على ترطيبها.

كل تلك المنتجات الطبيعية 100% موجودة لدينا بأفضل الأسعار وأعلى جودة في متجرنا متجر المنتجات المغربية الطبيعية، بالإضافة إلى توفير خدمة التقسيط بدون فوائد عن طريق شركتي تمارا وتابي للتسهيل على عملائنا وتوفير أفضل خدمة.

اترك ردّاً