المنتجات المغربية

منتجات الحمام المغربي

منتجات الحمام المغربي

تسعى دائمًا المرأة بمختلف ثقافتها إلى هدف واحد وهو الجمال، فهي تحرص دائمًا على الاهتمام بنفسها والظهور في أبهي شكل ومظهر؛ لذلك تُقدِم على شراء الكثير من منتجات العناية والتجميل باهظة الثمن سعيًا للوصول لغايتها.

وكما هو معروف أن الحمام المغربي هو أحد أهم وسائل العناية الشخصية ومعروف أنه في غاية الفاعلية، وتحرص العديد من النساء على مستوى العالم العربي على الحصول على أفضل المنتجات الخاصة بالحمام المغربي ولكن يوجد العديد من تلك المنتجات ما هو غير أصلي أو يحتوي على مواد غير طبيعية وغير آمنة على البشرة.

ولضمان وجود منتجات الحمام المغربي الأصلية والطبيعية، قام متجر المنتجات المغربية الطبيعية بوضع قسم خاص لمنتجات الحمام المغربي بداخل قسم

العناية الشخصية للتأكد من وجود أفضل منتج ولضمان رفاهية عملائنا الكرام.

منتجات الحمام المغربي

1. الصقلات الثلاثة للحمام المغربي

التبريمة المغربية هي مجموعة من الوصفات العشبية العطرية التي تعمل على تنعيم وتبييض وترطيب الجسم وإعطائه ليونة ونعومة غير مسبوقة مثل بشرة الأطفال حيث يتم إضافتها إلى ماء الورد أو الصابون المغربي عند استخدامها.

تعمل هذه الوصفة على تصفية وتنقية البشرة وتضيف إليها لمعان ونعومة حيث تقوم بإزالة الجلد الميت، ويمكن استخدامها لتفتيح المناطق السوداء بالجسم، ويوفر المتجر تشكيلة أخرى من التبريمة يمكن إضافة المزيد من الإضافات الأخرى على حسب رغبة العميلة.

2. الطين المغربي الطبيعي

الطين المغربي هو طين بني محمر يتم استخراجه من رواسب قديمة في أعماق جبال الأطلس المغربية ، تكونت من عمليات الطاقة الحرارية الأرضية الطبيعية والنشاط البركاني.

يساعد الطين المغربي على تهدئة النمش وحب الشباب، وينظف البشرة لاحتوائه على العديد من المكونات اللازمة لإزالة البكتيريا الضارة والزيوت الزائدة والشوائب والأوساخ من الجلد، ويعمل على تطهير الجلد وإزالة الخلايا الميتة ويزيل الرؤوس السوداء على الوجه، ويحسن نسيج البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة ونقاء.

3. النيلة الزرقاء الأصلية

يتم الحصول على مسحوق النيلة الزرقاء من نبتة صحراوية يتم زراعتها بالمغرب وهي خالية من أي كيماويات مُضِرة بالبشرة، والنيلة الزرقاء المغربية قادرة على التخلص من آثار حروق الشمس بالإضافة إلى الكلف والجلد الميت فتعمل على تفتيح وتبييض البشرة، كما تساعد على التخلص من الترهلات.

4. العكر الفاسي الأصلي

يطلق أيضًا علي العكر الفاسي اسم دم الغزال ويتم الحصول عليه من أوراق نباتات شقائق النعمان المجففة، ويساعد على حل مشاكل البشرة الجافة، فهو يساعد على الترطيب والتفتيح ويعطي للبشرة لون زهري جميل، ويُفضَل استخدامه مع ماء الورد المغربي والطين المغربي للحصول على نتائج مُذهِلة.

5. ورد محمدي مغربي

الورد المحمدي هو منتج طبيعي له عدة استخدامات للبشرة والشعر ومن أهم هذه المميزات أنه يُستخدم في إزالة المساحيق التجميلية من الوجه، ويساعد على ترطيب ولمعان الشعر لاحتوائه على العديد من الفيتامينات، كما أنهه يساعد على التخلص من آثار الندوب ويعالج حروق الشمس.

6. عشبة الداد

عشبة الداد هي أحد الأعشاب الغير متداولة على مستوى الوطن العربي ولكنها تتميز بشهرة واسعة في المغرب لما لها من مميزات تجميلية للجسم، فهي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة حيث تقوم بتقشير الجلد الميت وتنشط الدورة الدموية وتعمل على التخلص من البقع السوداء.

7. الملحة الحية

تتنوع فوائد الملحة الحية التجميلية والصحية، فهي تعمل على ضبط ضغط الدم وعلاج تشنجات العضلات وتساعد في فقدان الوزن إلى جانب تفتيح البشرة والتخلص من الجلد الميت، فهي عبارة عن مجموعة من الأملاح الصخرية الطبيعية والمفيدة.

8. حنة بيضاء صحراوية

تعمل الحنة البيضاء على إزالة التجاعيد وتفتيح المناطق السمراء مثل الكوع والركبة، وإزالة البثور، كما تقلل من نمو الشعر الزائد، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وتفتيحها درجتين عن درجتها العادية.

9. غسول الشعر المغربي

يساعد غسول الشعر المغربي على زيادة طول وكثافة الشعر كما يعمل على إمداده بالترطيب مما يمنحه النعومة واللمعان المحُببان لكل مرأة، ويحافظ عليه من أضرار التصفيف والصبغة وأشعة الشمس الضارة.

10. الليفة المغربية

الليفة المغربية هي المنتج المُحبَب لقلب المرأة العربية والذي يساعد على التخلص من الجلد الميت مما يعطي للبشرة مظهر ناعم ورطب وفاتح عن ذي قبل، كما تساعد على تنشيط الدورة الدموية والتخلص من الزوائد الجلدية المزعجة ومن الشحوم المترسبة في المفاصل، وهي مصنوعة من ألياف الشجر.

11. صابون بلدي

يحظى هذا الصابون بشعبية واسعة في المغرب لما له من فوائد فهو يساعد على تنشيط الدورة الدوية والتخلص من الإرهاق العصبي والعضلي، وإنعاش الجسم، ويقوم بتفتيح البشرة وتفتيح المسام والتخلص من الشوائب.

ويتوفر أنواع مختلفة من هذا الصابون مثل صابون بالأركان، وصابون بالألوفيرا، وصابون بالأوكالبتوس، وصابون بالفليو ولكل واحدٍ منهم فوائده المميزة له، كما يوجد عرض لمجموعة من الأنواع المختلفة للصابون البلدي.

كما يوجد صابون بلدي أصلي ويتكون هذا الصابون من الماء، وزيت الزيتون، وهيدروكسيد البوتاسيوم، مستخلص الزيتون الأسود، والصابون الطبيعي وإضافة أخرى معتمدة على نوعه.

12. ماء الورد الطبيعي

ماء الورد من أهم الوصفات الجمالية التي تعطي البشرة رونق مميز وتساعد على التخلص من التصبغات وتقلل ظهور التجاعيد لما تحتوي عليه من مضادات أكسدة وفيتامينات مهمة تساعد على التئام الجروح والتخلص من حب الشباب، كما أنه يُعطي الجسم رائحة عَطِرة مُمَيزة، ويمكن أيضًا استخدامه في الطعام فهو آمن تمامًا.

13. صقلة الحمام

صقلة الحمام بأنواعها المختلفة من أهم الوصفات التي لا تقوى أي عروس على الإستغناء عنها لما لها من فوائد رائعة للعناية بالبشرة فهي تعمل على التخلص من الجلد الميت وتفتيح البشرة وتفتيح منطقتي الكوع والركبة، وتعطي نضارة ونعومة للبشرة.

تتكون الصقلة المغربية من مجموعة من الأعشاب مثل عشبة الداد، والنيلة الصحراوية، والخزامى، والفول والحمص المطحون وغيرهم من الأعشاب المُمَيزة، ويتوفر في المتجر أنواع متعددة من الصقلة مثل الصقلة المغربية بالنيلة الزرقاء، والصقلة المغربية بالعكر الفاسي، والصقلة المغربية ببودرة الآركان.

كل هذه المنتجات المُمَيزة الأصلية والطبيعية موجودة في متجرنا للمنتجات المغربية الطبيعية بأعلى جودة وأفضل سعر، مع وجود خدمة التقسيط بدون فوائد مع كل من شركتي تمارا وتابي.

اترك ردّاً